الاثنين، أكتوبر 04، 2010

24 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني استعدادا للقاء النيجر المصيري

كابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى

أكمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني قائمة المنتخب استعدادا للقاء منتخب النيجر يوم 10 اكتوبر بالنيجر في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية وذلك باختيار 6 لاعبين من فريق الأهلي عقب انتهاء مباراته مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.. واللاعبون الستة هم : وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وحسام غالي وأحمد فتحي و محمد فضل و محمد أبو تريكه.

كما شهدت القائمة ضم محمد ناصف الظهير الايسر لانبي وذلك بعد اصابة سيد معوض وكذلك شهدت القائمة عودة عمرو زكي واحمد عيد عبدالملك وهاني سعيد كما توقعت الاخبار امس. وضمت القائمة 18 لاعبا هم: عصام الحضري (الزمالك) وعبد الواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحي (الاسماعيلي) وهاني سعيد (الزمالك ) ومحمود فتح الله (الزمالك) والمعتصم سالم (الاسماعيلي) ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة) واحمد المحمدي (ساندرلاند) ومحمد ناصف (انبي) ومحمد عبد الشافي (الزمالك) وعمرو السولية   (الاسماعيلي) واحمد خيري (الاسماعيلي) واحمد عيد عبد الملك(حرس الحدود (وليد سليمان (انبي) وعمرو زكي (الزمالك ) واحمد عبدالظاهر (انبي) واحمد علي (الاسماعيلي) واحمد حسن مكي (حرس الحدود)

وسوف يصل الي القاهرة احمد المحمدي لاعب ساندر لاند الانجليزي وسوف يغادر المنتخب الي النيجر ظهر بعد غد الاربعاء متوجها الي النيجر في رحلة ستشهد ترانزيت في طرابلس الليبية لمدة ثلاث ساعات.

وأكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان المنتخب يؤدي مرانه بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وأشار إلي أن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لن يسمح لجميع وسائل الإعلام بحضور التدريبات من أجل التركيز خلال المرحلة القادمة لأن مباراة النيجر تمثل عنق الزجاجة للمنتخب نأمل في تخطيها بأي وسيلة وهذا يعد حقا اصيلا للجهاز الفني الذي يرغب في التركيز في المواجهة القادمة.

وقال احمد سليمان مدرب الحراس في المنتخب ان خبرة الثلاثي الحضري وعبد الواحد السيد ومحمد صبحي تدفعهم للانضمام الدائم للمنتخب مشيرا الي ان هناك اكثر من حارس في مستوي طيب في الاندية ولكن المرحلة الحالية تحتاج لمزيد من الخبرة.

وقال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة القدم في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد انه علي ثقته في المنتخب الوطني وقدرته علي اكمال مشوار التصفيات الإفريقية بنجاح علي طريق تحقيق انجاز جديد للكرة المصرية.

واشاد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني ونجومه أصحاب أكبر الانجازات في تاريخ القارة الافريقية بالفوز بكأس الأمم لثلاث مرات متتالية في وجود أقوي المنتخبات وأعظم نجوم العالم ، كما أن الفريق صاحب أعلي تصنيف في تاريخ الفيفا بعد أن حافظ علي المركز التاسع عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للشهر الثالث علي التوالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق