الأربعاء، سبتمبر 01، 2010

قمة الإبداع تأتى فى بوسترات فيلم أسطورة الحراس


يعرض خلال شهر أكتوبر المقبل الفيلم الأجنبى الجديد "أسطورة الحراس" أو Legend of the Guardians The Owls of Ga'Hoole والذى يعد واحدا من أقوى وأهم أفلام التحريك العائلية هذا العام، من إنتاج شركة وارنر بروس وسيتم توزيعه فى مصر والوطن العربى عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والشرق الأوسط والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

وطرحت شركة وارنر بروس مجموعة متنوعة وشديدة التميز من البوسترات التمهيدية والبراقة للفيلم، والتى تحتوى على كم كبير من الإبهار البصري، حيث تم تطرح 8 بوسترات خصص كلٍ منهم لشخصية من شخصيات الفيلم، وضح فيها دقة التفاصيل وقوة المحتوى البصرى للفيلم، الذى لن يكون شبيهًا بأى أفلام تحريك أخرى رأيناها.

وإضافة إلى الـ 8 بوسترات التمهيدية، هناك بوستر رئيسى للفيلم سيستخدم فى مواد الدعاية الرسمية، والذى فيه نرى منظور داخلى من كهف وعائلة الـ بوم أبطال الفيلم متجمعين فيه، ومن عمق الكادر تشرق الشمس بألوان أرجوانية رائعة وهناك أيضا بوسترين آخرين يعرضان الشخصية الرئيسية فى الفيلم وهى البومة "جريمبل" فى مشهد ليلى وأخر نهارى وهى محلقة بين حبات المطر البراقة.

تحكى قصة فيلم "أسطورة الحراس" عن أسطورة فى زمن يسيطر عليه البوم، حيث نتابع قصة بومة يدعى "سورن" وهو بومة صغيرة حكى له والده "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول" وهم طائفة أسطورية من البوم المحاربين الشجعان الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء على أيدى عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا. ويبدأ سورن يحلم بأن يستطيع الانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال الذين أصبحوا مثله الأعلى.

وصلت تكلفة الفيلم إلى 100 مليون دولار كاملة، وهو من إخراج المخرج زاك سنايدر صاحب أفلام 300 وWatchmen والذى تعودنا منه دائمًا على تقديم صورة بصرية خلابة ومختلفة فى جميع أفلامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق