الخميس، ديسمبر 16، 2010

الأهلى يخسر من جولدى بهدف وحيد على ملعب التتش بقدم عصفورة

الشوط الأول..الأهلي يسيطر علي الوسط وجولدي يتقدم بهدف

تلقي النادي الأهلي هزيمة مفاجئة من فريق جولدي بهدف نظيف ، ضمن استعدادات النادي الأهلي لمباراة حرس الحدود يوم الثلاثاء القادم.

بدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : مؤمن جابر في حراسة المرمي ، في خط الدفاع " سعد الدين سمير ، وحسام غالي ، و أحمد السيد . في خط الوسط معتز إينو ،وعلاء شعبان ، وعفروتو ، ومحمد شوقي وعبد الحميد شبانة ، في خط الهجوم عبد الله عبد العظيم ،وأسامة حسني
.

في الشوط الأول سيطر النادي الأهلي علي وسط الملعب لكن دون خطورة حقيقية نتيجة تبطأ لاعبي الوسط في التمرير إلي مهاجمي الفريق أسامة حسني ،و عبد الله عبد العظيم ، و لجوء لاعبي جولدي لاسخدام العنف أحيانا من أجل إيقاف هجمات النادي الأهلي.

قاد هجمات النادي الأهلي خلال المباراة عفروتو ،و عبد الحميد شبانة لكن لم تسفر عن أئ خطورة علي مرمي فريق جولدي .

في ق 30 خرج مهاجم النادي الأهلي الشاب عبدالله عبد العظيم بسبب الإصابة ، ونزل بدل منه المهاجم الهولندي  محمد إيبادو الذي ظهر بمستوي غير لائق.

انفرد محمد شوقي بالمرمي لكنه يصطدم بحارس جولدي المتألق الذي منع النادي الأهلي من أحراز هدف التقدم في ق 32 ، وفي ق 41 مرر عفروتو الكرة للاعب محمد شوقي داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في يد الحارس .

يكثف النادي الأهلي من سيطرته علي وسط الملعب ، وفي ق 40 يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق جولدي بعدما لمس أحمد السيد الكرة بيده ، يتقدم من خلالها فريق جولدي بهدف نظيف.

الشوط الثاني.. رغم الهزيمة والتغيرات الـ10 الفريق يواصل الاداء السئ

ومع بداية الشوط الثاني قام الكابتن زيزو المدير الفني للفريق بإجراء عشرة تبديلات ، حيث شارك كلاً من محمد مختار ، ومحمد عبد الفتاح ،و أحمد نبيل مانجا ، وحسين السيد ،و أمير سعيود ،وعبد الرحمن أحمد .

لم يقدم يظهر لاعبي النادي الأهلي بالشكل المطلوب بارغم من الخسارة ، في ق 9 سدد اللاعب عبد الرحمن أحمد كرة قوية نجح حارس جولدي في التصدي لها .

في ق 32 يستمر المهاجم الهولندي بالظهور بشكل غير جيد خلال المباراة ويضيع فرصة سهلة أمام المرمي بغرابة شديدة .

انفراد اللاعب حسين السيد بحارس المرمي جولدي لكنه يسددها خارج المرمي في ق 41 ، ويسيطر النادي الأهلي علي الوسط لكن دون خطورة لتنتهي المباراة بهزيمة النادي الأهلي بهدف نظيف عن طريق اللاعب ابراهيم عصفورة.

هناك تعليق واحد: