الاثنين، أكتوبر 18، 2010

البدرى : حدث ما كنت أخشاه من التحكيم و أشعر بالأسف لوجودنا فى بطولة بهذا المستوى التحكيمى السىء


كابتن حسام البدرى



قال حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عقب هزيمة فريقه 0/1 أمام الترجى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، إن مباراة الترجى كانت هى الأغرب خلال تاريخه الكروى، وإنه كان يخشى من الأخطاء التحكيمية وما حدث فى مباراة اليوم يعد مهزلة بكل المقاييس.

وأكمل البدرى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، الذى حضره بمفرده، إن الحكم الغانى "مرتشى".. ومثال سىء للتحكيم الأفريقى، ويجب ألا يكون حكماً دولياً يشارك فى البطولات العالمية.

وتابع:" الهدف من لمسة يد واضحة كعين الشمس أمام الجميع".. وكان واضحاً من البداية أن كل شىء مخطط له حتى يفوز الترجى بالمباراة، بداية من التنظيم السىء، نهاية بالتحكيم الظالم.

وأضاف البدرى أنه لم يتوقع أن تخرج المباراة بمثل هذه الصورة الشنيعة من الفساد التحكيمى، حيث كانت هناك شائعات قوية قبل المباراة عن وجود تحركات تونسية للسيطرة على الحكم الغانى، وبالفعل ظهر هذا جلياً خلال اللقاء، والنتيجة كانت محسومة مبكراً قبل أن يبدأ اللقاء.

وعبر المدير الفنى للأهلى عن أسفه لوجود مثل هذه الأجواء الفاسدة داخل الكرة الأفريقية، مؤكداً أن هذا الفساد سيدمر الكرة ولن يكون عامل تطوير.

وأكد البدرى على أن المباراة ليست لها علاقة بكرة القدم، والفريقان لم يظهرا بمستواهما، والسبب يرجع إلى الحكم الذى تسبب فى إفساد الأجواء مبكراً.

ورداً على سؤال أحد الصحفيين التونسيين الذى أكد أن هدف محمد فضل فى مواجهة القاهرة كان من لمسة يد أيضاً، قال البدرى  نحن فزنا 2/1.. والفرصة كانت مازالت قائمة للفريقين، أما هدف مباراة اليوم فقد أطاح بفريق خارج البطولة

هناك تعليق واحد:

  1. I am a big fan of the great Ahly team ..... and I believe that our team is always the WINNER , no matter what happens and no matter what others say or do... it won`t b the reason to put us down :)... much more power for this great club with great people with it .


    from a fan : Ranz,
    from the Philippines

    ردحذف